يسلط الضوء على الرخام بيترا غراي

دسته بندی ها


پروژه ها


الانتهاء من السطح الملتهب
مطروق الانتهاء من السطح
نحى السطح النهائي
شحذ إنهاء السطح
الانتهاء من السطح المصقول
يسلط الضوء على الرخام بيترا غراي

ستتم مناقشة النقاط البارزة في بیترا غری رخام هنا. غراي بيترا هو نوع من الرمادي الداكن مع الكوارتز الأبيض يتميز بالرخام الشعبي المحفور في إيران. هذا الحجر جيد بشكل خاص لحجر البناء، كونترتوب، المصارف، الآثار، مواكبة المسبح، العتبات، حجر الزينة، الداخل ، الخارج، الجدار، الأرضيات، الرصف ومشاريع التصميم الأخرى.

 

بيترا جراي رخام

رخام غراي بيترا مع نغمات رمادية فحم موحلة وعرق أبيض مذهل في جميع الأنحاء له تأثير خاص وجمال مع لون الخلفية الرماد والأسود والأوردة البيضاء. طريقة الإنتاج في مراكز معالجة الحجر الإيرانية تؤدي إلى البلاطة والبلاط. يمكن معالجة رخام بيترا الرمادي إلى مصقول ، وقطع منشور ، وصنفرة ، وصخر صخري ، وسفع رملي ، وهبوط. تعتبر ألواح بیترا غری المصقولة وألواح بیترا غری المصقولة من المنتجات العادية في مصنع الحجر الإيراني.

 

يسلط الضوء على الرخام بيترا غراي

نظرًا للخصائص الواضحة لهذا الحجر ، من حيث المقاومة وانخفاض نسبة امتصاص الماء وتحليله الكيميائي ، فهو أحد الأحجار القليلة المستخدمة في أجزاء مختلفة من المشروع. بما في ذلك المناظر الطبيعية الخارجية مثل بوش المطروق ، والمساحة الخارجية ، والأرضيات ، والجدران ، وأسطح العمل ، والسلالم ، وما إلى ذلك ، دعنا نتعرف على بعض المزايا:

 

الشهرة والشعبية

يعتبر بیترا غری رخام أحد أشهر الأحجار الطبيعية وأكثرها مبيعًا. هذا الرخام هو أحد أنواع الرخام ذات العلامات التجارية في العالم وهو متوفر في صالات العرض في إيران ومعظم صالات العرض في العالم ومخازن الألواح.

 

السعر المناسب

السعر هو نقطة حاسمة للمقاولين ومديري المشاريع. يجلب رخام بيترا الرمادي إحساسًا بالفخامة الفاخرة للمشاريع السكنية والتجارية. ومع ذلك ، فإن سعر هذا الرخام ممكن للغاية. اعتمادًا على المواد الخام ودرجة الرخام ، يتم تصنيف هذا الرخام وتصنيفه إلى درجات مختلفة وبالتالي أسعار.

 

الإنتاج بكثافة الإنتاج بكميات ضخمة

الميزة الأخرى بیترا غری رخام هي الاحتياطي العالي والواسع للمحاجر التي تغطي أي حجم من المشاريع.

 

مجموعة متنوعة من العمليات

ميزة أخرى لهذا الحجر هي القدرة على تطبيق مجموعة متنوعة من طرق المعالجة مثل المصقول والجلود والسفع الرملي و مطروق وغيرها.

 

أسواق المستهلك من الرخام الرمادي بيترا

تشمل الأسواق الاستهلاكية الرئيسية في العالم الإمارات العربية المتحدة وكندا وروسيا وإيطاليا وجنوب إفريقيا وقطر وعمان وتركيا. الميزة الكبيرة لبييترا جراي ماربل هي العلامة التجارية واستخدامها في المشاريع الرائدة في العالم ، بما في ذلك النوادي الليلية ومراكز الأعمال ومراكز التسوق والعديد من المساحات الأخرى.

 

مصنع بيترا جراي للرخام

على الرغم من أن بلد منشأ رخام بيترا الرمادي هو إيران. يتم تصدير رخام بيترا الرمادي إلى العالم بأسره. بالإضافة إلى ذلك ، تنتج العديد من مصانع الرخام في الصين وإيطاليا وتركيا هذا الحجر الطبيعي الرمادي. تقدم حجر نیایش، كشركة مصنعة محترفة لألواح الرخام بیترا غری لسنوات ، أنواعًا مختلفة من ألواح الرخام بیترا غری مع معدات ميكانيكية متطورة وعمال تقنيين ذوي خبرة بجودة عالية وأفضل سعر.

ارسال نظر

آدرس ایمیل شما منتشر نخواهد شد.

جميع الحقوق المادية والفكرية لهذا الموقع تنتمي “أحجارنيايش”  الصناعية إلى 

WWW.NIAYESHSTONE.COM هو الموقع الرسمي الوحيد لنيايش. ليس لدى “أحجارنيايش” أي فروع أو وكلاء مبيعات داخل إيران أو خارجها.